كن على إطلاع دائم بالمقالات العلمية الجديدة المنشورة في تخصصك مع هذا التطبيق المجاني الرائع.






تطبيق Researcher: Academic Journals يتيح لكم  ايجاد و قراءة المقالات الحديثة المنشورة في تخصصكم، حيث أن تطبيق RESEARCHER تم برمجته من طرف جامعيين للجامعيين، حيث يمكن للباحثين من خلاله  انشاء فلترة حسب التخصص العلمي من بين 11000 ألف مجلة أكاديمية تغطي عشر مجالات بحثية، ليقدم لك RESEARCHER أوراقا حسب تخصصك يوميا.
يضيف تطبيق RESEARCHER يوميا أوراقا جديدة الى قاعدته متى توفرت من الناشرين، أكثر من 180000ألف باحث يثقون في هذا التطبيق.

تطبيق "الباحث" مجاني قم بإنشاء حساب و قم بتصفح الأوراق العلمية متى و أينما كنت.

يمكنك البحث والقراءة من أحدث الأوراق الأكاديمية بأكثر كفاءة، اختر المجلات المفضلة لديك من قائمة الآلاف من العناوين. عند نشر أوراق جديدة ، سيتم تسليمها فورًا إلى الخلاصة التي نظمتها.  أضف تركيزًا على بحثك عن طريق تطبيق KEYWORD (الأسماء) أو أسماء المؤلفين قم بتصفية خلاصتك عن طريق تطبيق كلمات رئيسية محددة أو أسماء المؤلفين للعثور بسهولة على الأوراق ذات الصلة ببحثك. هذا يوفر عليك إعداد التنبيهات وقارئات RSS المعقدة والتصفح يدويًا لمواقع دفتر يومية متعددة.

ضع إشارة مرجعية على أوراق القراءة لاحقًا على الهاتف المحمول أو سطح المكتب. إذا قمت بحفظ عشرات الأوراق ، فيمكنك العثور عليها بسرعة من خلال البحث عن المؤلف أو اسم المجلة أو عنوان الورقة. تفضل القراءة على سطح المكتب الخاص بك؟ انتقل إلى www.researcher-app.com وسيتم مزامنة الإعدادات الخاصة بك.

كن أكثر تنظيماً عن طريق مزامنة الأوراق مع مدير المراجع الخاص بك قم بتوصيل حساب Mendeley أو Zotero الخاص بك ويمكنك رؤية أوراقك المرجعية في مجلد في مكتبة مدير المراجع الذي اخترته. (نقوم بإضافة EndNote و RefWorks ومديري المراجع الآخرين قريبًا).

هذا التطبيق متاح فقط على متجر التطبيقات لأجهزة iOS.


شاركه على جوجل بلس

عن Sciencelover

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment